اخبار سريعة

الجمعة، 1 يوليو 2011

إبراهيم للأهلي: تعادلوا معنا لكن ليس بالسرقة أو الحرام


إبراهيم للأهلي: تعادلوا معنا لكن ليس بالسرقة أو الحرام

هاجم إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك كيفن بلوم حكم مباراة فريقه أمام الأهلي، موجها رسالة للفريق الأحمر مفادها "تعادلوا معنا لكن بلا سرقة".
وقال حسن في سياق حوار مطول مع قناة "النهار" مع كريم شحاتة يوم الخميس: "لا أدري سبب تحفز الحكم ضدنا ومحاولته مساعدة الأهلي على التعادل".
وأضاف "كرة القدم الهدف منها إعلاء الروح الرياضية، لكن الحكم ترك اللاعبين على الأرض .. وأتحدى أن يفعل ذلك في بلده هولندا".
وبحسب مدير الكرة بالزمالك، فإن "أحد المرافقين" للحكم الهولندي أشار له بضرورة إنهاء المباراة "عندما وجد الأهلي يعاني نقصا عدديا ومن الممكن أن يتفوق الزمالك".
ثم أتبع "إذا كنت تريد أن تتعادل معي تعادل، لكن بلا سرقة وبعيدا عن الحرام، لكن ما يحدث أن كل مباراة نتعثر فيها يكون بفعل فاعل".
وكان الزمالك قد تعادل مع الأهلي 2-2 في المرحلة الـ27 للدوري، في مباراة اشتبك فيها حسام حسن المدير الفني للفريق الأبيض مع نظيره في مانويل جوزيه اعتراضا على ما وصفه بـ"غياب الروح الرياضية".
وعلق إبراهيم على موقف شقيقه، قائلا :"هذه المشاحنات تحدث داخل ملاعب الكرة بشكل مستمر".
مشكلة التوأم؟
وبرر إبراهيم حسن الهجوم الذي يلقاه وشقيقه حسام بأنهما صريحان، ولا يحبان مجاملة الصحفيين أو المسؤولين.
وأوضح "لست مثل بعض من يتصلون بالصحفيين ويمنحونهم الهدايا كي يكتبوا عنهم بشكل جيد".
وأضاف عن علاقته بالمصري البورسعيدي "كنت أنا وحسام أكثر العاملين على الحفاظ على هذا النادي، كنا نحافظ على (نجيلة) الملعب بأنفسنا حبا في النادي، وفي النهاية نواجه بالسباب?!"
وكانت بعثة الزمالك لمواجهة المصري في المرحلة الـ26 للدوري قد واجهت صعوبات جماهيرية، قبل أن تشهد المباراة عداء جماهيريا تجاه التوأم الذي تولى قيادة الفريق البورسعيدي سابقا.
شحاتة؟
وكشف حسن عن تلقيه وشقيقه مكالمة هاتفية من حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر قبل مباراة القمة، أبلغهما خلالها بعدم وجود مفاوضات بينه والزمالك.
وكانت تقارير قد ربطت بين استقالة شحاتة من المنتخب وتراجع نتائج الزمالك تحت قيادة العميد، بأن النادي الأبيض ينوي التعاقد مع المعلم.
وقال إبراهيم حسن: "شحاتة أكد لنا أنه لا مفاوضات بينه والزمالك، وبدورنا رددنا عليه بأننا سنخدم النادي مع أي أحد".

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: