اخبار سريعة

الثلاثاء، 31 مايو 2011

سعيود : لا يمكنني خلافة تريكة ويكفيني شرف اللعب بجواره .. جاهز لمواجهة زامبيا وسنهزم المغرب بهدفين










أدلى لاعب الأهلي الجزائري الشاب أمير سعيود بتصريحات هامة للصحف الجزائرية، وذلك عقب يوم واحد من إنضمامه لمعسكر المنتخب الأوليمبي الذي يستعد لملاقاة زامبيا في تصفيات لندن 2012 يوم الجمعة القادم.

وقال اللاعب أنه سعيد بإنضمامه لمنتخب بلاده، بعد فترة طويلة غاب عنه فيها بسبب إرتباطاته مع النادي الأهلي في الدوري المصري.

وأشار إلى أنه في تمام الجاهزية لقيادة فريقه للفوز على زامبيا بنتيجة كبيرة، داعياً الجماهير الجزائرية لمساندة الفريق والتوافد بأعداد كبيرة على ملعب "20 أغسطس" يوم الجمعة القادم.

وانتقل سعيود للحديث عن مسيرته مع الأهلي، فقد أكد إمتنانه للجماهير الحمراء التي تسانده دوماً من أجل التألق، حتى بات يشعر أنه واحداً منهم.

أما عن الحديث المتكرر من جانب وسائل الإعلام عن حصوله على مكانة أبو تريكة سواء على المستوى الفني في الملعب أو حتى في عيون الجماهير، أشار سعيود إلى أنه لا يمكنه بأي حال من الأحوال تعويض أبو تريكه أو إحتلال مكانه قائلاً "يكفيني شرفاً إنني ألعب بجواره، ومزاملة لاعب بحجمه، وسأعمل المستحيل من أجل أن أكون في مستواه وتحقيق حتى ربع ما حققه."

واختتم اللاعب حواره بالحديث عن مواجهة المنتخب الأول أمام المغرب في مراكش ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية، مشيراً إلى أن فريقه سيحقق الفوز بهدفين مقابل لا شيء.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: