اخبار سريعة

الاثنين، 23 أبريل 2012

الزمالك يتلقى صدمتين فى ودية وادى دجلة!!


تلقى الفريق الاول بالزمالك صدمة جديدة بتعرض هانى سعيد مدافع الفريق وعمر جابر للإصابة خلال مشاركة القلعة البيضاء فى مباراة اليوم الإثنين أمام وادى دجلة.
 
وكما جاء بالموقع الرسمى للزمالك ان مباراة وادى دجلة الودية تاتى فى إطار الإستعداد الجاد لملاقاة المغرب الفاسى بدور الـ16 لدورى ابطال إفريقيا وشارك المعلم حسن شحاتة المدير الفنى للفريق بتشكيلته الاساسية وتعرض سعيد لإلتواء فى الكاحل خلال الشوط الأول  كما تعرض عمر جابر للإصابة بشد فى عضلات الظهر .
 
ولم يستطع كلا اللاعبين ان يكمل المباراة ليخرجا ويحل بديلاً لهما صلاح سليمان وحازم إمام والمعروف ان الإلتواء فى الكاحل بالنسبة لسعيد يحتاج إلى عشرة ايام كى يعود اللاعب وهو ما يجعل هناك صعوبة فى لحاقه بالمباراة أما عمر جابر فسيقرر ذلك ايمن فريد طبيب الفريق.

اتحاد الكرة الاماراتى يلزم مارادونا بدفع 816 الف دولا غرامه


قررت لجنة الاستئناف باتحاد الكرة الاماراتى خلال اجتماعها برئاسة المستشار حسين حمادى بتأييد لجنة الأنضباط بتغريم دييجو  ماردونا 816 الف دولار .

حيث أكدت اللجنة القرار الصادر من لجنة الانضباط بالزام مارادونا مدرب الوصل والجهاز المعاون له بتسديد 816 الف دولار لوكيل اعماله كريستيانو  نظير عمولة تعاقدهم مع الوصل الاماراتى الموسم الجارى .

حيث قدم الوكيل شهادة تعاقد بينه وبين طاقم التدريب تفيد بأنه وكيلهم فى الخليج

جوزيه رفض عرض مغرى لتدريب لخويا القطرى







رفض البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للاهلى عرضاً من نادي لخويابطل الدورى القطرى لتولي مهمة قيادة الفريق اعتباراً من مباريات الموسم الجديد.
 
وكما افادت صحيفة الجريدة الكويتية ان موافقة جوزية على التجديد للأهلى قطعت الطريق على لخويا حيث كان البرتغالى  قد تلقى المدرب البرتغالي مفاوضات جادة من مسؤولي النادي القطري في محاولة منهم لاستغلال انتهاء تعاقد جوزيه مع الأهلي في 30 يونيو المقبل.
 
كما افادت الجريدة أيضاً بأن  بعض اللاعبين بالفريق يتقدمهم محمد أبوتريكة ووائل جمعة يبذلون محاولات لاحتواء أزمة قائد الفريق حسام غالي، مع جوزيه، ورغم أن غالي بات مُهددا بالاستبعاد من رحلة الفريق المتوجهة إلى مالي لخوض مباراة الذهاب أمام فريق الملعب المالي يوم 29 من أبريل الجاري في دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا.

الجونة يرفض إحتراف بوبا فى لوزان السويسرى


رفض مجلس إدارة نادي الجونة برئاسة سميح ساويرس الاستغناء عن النيجيري بوبا مانسواه مهاجم الفريق للإحتراف فى  نادي لوزان السويسري مع بداية الموسم المقبل .
 
وافادت صحيفة الجريدة الكويتية ان هذا القرار جاء بناءاً استجابة لرغبة الجهاز الفني بقيادة أنور سلامة الذي أعلن تمسكه الشديد باستمرار اللاعب خلال الفترة المقبلة.
 
وكان مسؤولو نادي لوزان السويسرى أبدوا رغبتهم القوية في الحصول على خدمات اللاعب في الموسم الجديد بعد الأداء المتميز الذي ظهر به خلال مباريات الفريق في الموسم الملغى وكذلك مع فريق الشرطة.

الزمالك يفوز علي دجلة بثلاثية ودياً إستعداداً للفاسي .. وجعفر يتقمص دور الهداف وحارس المرمى


حقق الزمالك فوزاً ودياً على وادى دجلة 3-2 في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم على ملعب الهدف استعداداً لمباراة المغرب الفاسي المقرر يوم 29 أبريل الحالي ضمن دور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا .

أحرز أهداف الزمالك عمرو زكي وأحمد حسن وأحمد جعفر ، فيما سجل هدفين وادى دجلة كل من محمد عبد الواحد ، وعاشور التقي .

وقام شحاتة بتجربة أحمد جعفر في مركز حراسة المرمى قبل نهاية اللقاء ولكن لم يختبر بشكل حقيقي بعد أن لعب مع الفريق خلال المباراة.

و تعتبر هذه المباراة آخر تجارب الزمالك الودية قبل السفر للمغرب بعد غداً ، إستعداداً لمباراة المغرب الفاسى التى ستقام يوم السبت القادم.

و سيؤدى الفريق تدريباته غداً فى تمام الساعة الرابعة عصراً ، على ان يؤدى آخر تدريباته فى القاهرة صباح الأربعاء قبل إستقلاله للطائرة المتجهة للمغرب الساعة الثالثة و النصف عصراً.

خاص - إبراهيم سعيد : تشابه أسماء وراء شائعة وفاتى!!



نفى إبراهيم سعيد لاعب الاهلى والزملك والإسماعيلى السابق ما نشرته وتناقلته وسائل الإعلام المختلفة الساعات الماضية والتى كانت تفيد بانه توفاه الله.
 
وقال سعيد لـ goal kora :" أنا بصحة جيدة ولم يصيبنى اى مكروه ولازلت حى أرزق وما حدث هو تشابه اسماء بين إسمى واسم شخص آخر بسببه حدث هذا الجدل والإشعة التى ترددت وانه تلقى العديد من المكالمات تطمئن عليه وتتاكد من صحة الخبر وهو العار تماماً من الصحة".
 
وأضاف سعيد ان من لقى مصرعه هو شخص يحمل نفس أسمه ويدعى إبراهيم سعيد ولكنه مسئول الخدع السنيمائية ومصادمات السيارات فى الافلام المصرية ولكن اللاعب الدولى بخير ولم يصيبه اى شر.

فيديو ـ يوفنتوس يقسو علي روما برباعية ويستعيد صدارة الكالتشيو


تغلب فريق يوفنتوس علي ضيفه فريق روما بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون للدوري الإيطالي.

شهدت المباراة حالة طرد في الدقيقة 26 من نصيب الهولندي مارتن ستكلنبيرج حارس مرمي فريق روما ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

أفتتح ارتورو فيدال التسجيل مبكراً لفريق يوفنتوس بعد مرور 4 دقائق فقط علي بداية المباراة بعدما حول الكرة العرضية الأرضية من الجانب الأيسر بتسديدة قوية إلي داخل شباك الحارس مارتن ستكلنبيرج.

بعد الهدف بأربعة دقائق يعود ارتورو فيدال ويسجل ثاني أهدافه والهدف الثاني لفريق يوفنتوس في المباراة بعدما تسلم الكرة علي حدود منطقة الجزاء ليطلق قذيفة قوية في أقصي الزاوية اليمني لحظة تقدم مارتن ستكلنبيرج حارس مرمي فريق روما.

ويعزز أندريه بيرلو تقدم أصحاب الأرض ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 29 من ركلة جزاء نفذها علي مرتين بعد أن تألق الحارس (البديل) جيانلوكا كورشي في التصدي لها في المرة الأولي قبل أن يتابعها بيرلو بتسديدة أخري إلي داخل الشباك.

وفي الدقيقة 53 يضيف كلاوديو ماركيزيو الهدف الرابع لفريق يوفنتوس من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

لتنتهي المباراة بفوز كبير لفريق يوفنتوس ويرفع رصيده إلي 71 نقطة في المركز الأول، بينما توقف رصيد فريق روما عند 50 نقطة في المركز السادس.
 
 

4 لاعبين فى حراسة مرمى الزمالك .. وإبراهيم صلاح عاد بعد كدمة الامس


لا تزال مشكلة حراسة المرمى تؤرق الجهاز الفنى للزمالك بشده حيث يسعى لتجربة اكبر عدد من اللاعبين فى هذا المركز تحسباً لعدم قدرة جنش على اللحاق بالمباراة وغياب عبد الواحد الإجبارى للإيقاف .
 
وكما افاد الموقع الرسمى للزمالك فقد شارك الرباعى أحمد جعفر وأحمد حسن ومحمود فتح الله وعلاء على فى نهاية مران اليوم الاحد فى تدريبات خاصة للتصدى للكرات وتدريبات حراس المرمى .
 
وعلى جانب آخر عاد ابراهيم صلاح لاعب وسط الفريق الي التدريبات مرة أخري وذلك بعد تعافيه من الاصابة التي كانت قد لحقت به في مران الامس نتيجة التحام قوي بينه وبين احمد جعفر حيث لم يستطيع اللاعب ان يكمل مران الامس وخرج ليجري جلسة علاجية مع طبيب الفريق ايمن فريد .

إنيستا: الآن ضاع اللقب


أكد أندرياس إنيستا لاعب وسط فريق برشلونة أن لقب الليجا هذا العام اقترب كثيراً من المنافس والغريم التقليدي فريق ريال مدريد بعد فوزه (2\1) في مباراة الكلاسيكو أمس والتي أقيمت علي ملعب الكامب نو.

وقال إنيستا في تصريحات صحفية: "الآن لقد تراجعنا كثيراً عن المنافسة علي لقب الدوري هذا العام".

وتابع: "أصبح فارق النقاط كبير نسبيًا مع عدد قليل من المباريات".

وواصل أنيستا تصريحاته قائلاً: "من المؤلم حقًا أننا لن نتمكن من الحفاظ علي لقبنا، لكن علينا أن نتقبل الأمر".

وأختتم: "لم يكن لدينا خيار سوي الفوز في هذه المباراة، لقد كنا نقاتل من أجل الفوز، في الوقت الذي أراد فيه فريق ريال مدريد الفوز هو الأخر أو التعادل والخروج بأقل خسائر".

نبيه: توقعنا رفض الداخلية لإقامة الكأس.. والبرد سبب غياب ميدو


أكد أسامة نبيه مدرب الزمالك أن الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة كان يتوقع إلغاء بطولة كأس مصر بسبب الظروف الأمنية التى تمر بها البلاد وحالة عدم الاستقرار لحين إجراء إنتخابات الرئاسة القادمة .
 
وقال نبيه فى تصريحاته للموقع الرسمى أن الفريق يركز حالياً على بطولة دورى الأبطال الإفريقى وبالتحديد مباراة المغرب الفاسى المقبلة بذهاب دور الـ16  بالبطولة لتخطى هذه العقبة والوصول لدورى المجموعات.
 
واشار مدرب الزمالك مشيراً إلى أن حسن شحاتة  يضع كل ثقته فى اللاعبين وأنهم على قدر المسئولية لمواصلة المشوار بالبطولة .
 
وعن غياب ميدو اليوم الأحد عن التدريبات الجماعية اليوم أكد مدرب الفريق أن اللاعب مصاب بنزلة برد حادة تسببت فى غيابه اليوم وأمس عن التدريبات الجماعية للفريق .
 
وإختتم نبيه تصريحاته بأن الجهاز الفنى سيدفع بعمرو زكى مهاجم الفريق فى جزء من مباراة الغد أمام وادى دجلة ودياً لتجربته بعد مشاركته فى تدريبات تأهيلية اليوم .