اخبار سريعة

الاثنين، 21 نوفمبر 2011

خاص - المعتصم ويحيي يقتربان من إنبي


دخل نادى أنبى فى مفاوضات أولية مع ثنائى دفاع الإسماعيلى إبراهيم يحيى ومعتصم سالم من أجل ضمهما خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم  لتدعيم دفاع الفريق البترولي. 

وأفاد مراسل goalkora أن مسئولي نادي إنبي أصبحوا على بعد خطوة من ضم ثنائي الإسماعيلي في يناير القادم أو على الأقل أحدهما كصفقة مؤكدة وذلك لما تتعرض له قلعة الدراويش من معاناه في الأوضاع المالية للفريق خاصة وان هؤلاء اللاعبين سوف تنتهي مده تعاقدهم مع الفريق في نهاية هذا الموسم وهو ما قد يجبر مسئولو الإسماعيلي على الإستغناء عنهم مقابل الإستفادة مادياً من الفريق البترولي بدلاً من تركهم بالمجان. 

وبدأت المفاوضات بشكل شفوى مع الثنائى الآن على أن يتم تكثيف المفاوضات خلال الأيام المقبلة بشكل أكثر جدية.

يذكر ان عبد الظاهر السقا مدافع إنبي قد تعرض لقطع فى الرباط الصليبي سيغيب على أثره 6 أشهر بجانب تعرض عمرو فهيم المعتاد للإصابات وهو ما دفع مسئولو الفريق البترولي إلى سرعة التعاقد مع مدافعين جدد.

جوارديولا يعلن عن قائمة برشلونة أمام الميلان .. أنييستا وألفيش يغيبان


أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني عن القائمة التي ستتوجه إلى ميلانو يوم الأربعاء المقبل لملاقاة إيه سي ميلان على ملعب سان سيرو ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا. 

و شهدت قائمة الفريق الإسباني غياب أبرز لاعبي الفريق الكتالوني الذين من المؤكد أن يؤثر غيابهم بالسلب على البرسا ويعد أبرز غيابات الفريق لاعب الوسط الدولي الإسباني "أندريس إنييستا – داني ألفيش" حيث تعرض الأول إلى إصابة في فخذه الأيسر في مباراة السبت الماضي أمام سرقسطة أما غياب ألفيش نتيجة للإيقاف. 

وتأتي قائمة الفريق الكتالوني المواجهه للميلان بدوري الأبطال الأوروبي كالآتي: 

في حراسة المرمى : ( فالديس -  بينتو  - أويير ) 

في الدفاع : ( بويول -  بيكيه -  ماكسويل -  أبيدال -  فونتاس -  بارترا ) 

في الوسط : ( فابريجاس -  تشافي -  تياجو -  ماسكيرانو -  كيتا -  بوسكيتس -  دوس سانتوس ). 

في الهجوم : ( فيا -  ميسي -  بيدرو -  سانشيز – كوينكا ). 

يذكر ان ميلان الإيطالي تمكن من خطف التعادل أما البرسا في مباراة الذهاب بالكامب نو ، حيث أنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2 – 2 .

دي روسي: المفاوضات متوقفه من روما.. ولن أنتقل لنادي أخر في إيطاليا


أكد لاعب الوسط المدافع الإيطالي الدولي دانييلي دي روسي لاعب فريق إيه إس روما الإيطالي أن مفاوضات تجديد تعاقده مع ناديه الحالي متوقفه منذ فترة ليست بالقصيرة. 

وقال دي روسي صاحب الـ28 عاماً في تصريحات لوسائل إعلام إيطالية بالأمس: "لا جديد النادي لا يسعي لتجديد التعاقد الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري لكني سأنتظر تحديد موقفهم معي وأعلنت مراراً أن أولويتي دوماً تبقي لروما". 

وأوضح دي روسي أن وجهته التالية في حال رحيله من روما أنه علي الأغلب سينتقل لنادي خارج إيطاليا خاصة في ظل إهتمام أندية عدة به كالمان سيتي والمان يونايتد والريال وتشيلسي قائلاً: "لكن لماذا لا أنتقل لنادي أخر داخل إيطاليا؟ فهو أمر غير مستبعد!".

جويلهيرمي علي ردار الميلان


أكدت  تقارير إيطالية اليوم  الإثنين أن المهاجم البرازيلي صاحب الـ 22 عاما , جويلهيرمي جوزماو مهاجم فريق أتليتكو مينيرو البرازيلي دخل مؤخرا إهتمام نادي إيه سي ميلان الإيطالي وذلك بعد متابعته لفترة من قبل كشافي النادي الإيطالي.
 
جويلهيرمي سبق له في وقت سابق الإحتراف في ناديي سيسكا موسكو ودينامو كييف الروسيين , لكنه لم يتألق بشكل كاف في الناديين بعدما لم يقوي علي التأقلم مع الأجواء في روسيا.
 
التقارير قالت أن حال رغبة الميلان الرسمية في شراء اللاعب فإن الصفقة سـ تتكلف 8 مليون يورو.

المعلم يعفو عن علاء علي


عفا حسن شحاتة المدير الفني للزمالك عن لاعبه علاء علي سامحا له بالعودة للتدريبات الجماعية يوم الاثنين.
وكان المعلم قد عاقب اللاعب بالاستبعاد من التدريبات لطلبه الرحيل عن القلعة البيضاء ورفض اعتذار اللاعب أول مرة.
وعلم goalkoraأن اللاعب عاود الاعتذار، وهو ما جعل شحاتة يقرر العفو عنه بعد أن أدرك ندم اللاعب على ما بدر منه.
ويعاني الفارس الأبيض من أزمة مالية تتسبب في تأخر دفع مستحقات اللاعبين وهو الأمر الذي جعل بعضهم يطالب بفسخ تعاقده مع الزمالك.
إلى ذلك، شهدت التدريبات عودة الرباعي الدولي محمود فتح الله وشيكابالا وإبراهيم صلاح وأحمد حسن للمشاركة.
كما ظهر المهاجم أحمد حسام "ميدو" في التدريبات بعد غياب عن تدريب الأحد لإصابته بنزلة برد.
ويواصل وصيف الدوري الممتاز استعداداته لاستئناف مشواره في الموسم الجاري من البطولة بمواجهة وادي دجلة في الثامن ديسمبر، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الأولى.