اخبار سريعة

الخميس، 23 يونيو 2011

خاص.. الأهرام تبدأ تسويق رعاية الأهلي وتوقعات بالوصول لضعف الـ 141 مليون

الأهرام تترجم فوزها بحقوق عقد رعاية الأهلي
بدأت وكالة الأهرام للإعلان في تسويق حق رعاية النادي الأهلي التي فازت به مقابل 141 مليون جنيه، وسط توقعات لحصول الوكالة على أرباح تعادل ضعف هذا المبلغ.
وعلم GOALKORA.com ان شركتي شيفروليه وجهينة اشترتا من الأهرام حق الاعلان على قميص الأهلي على الذراعين والظهر.
وينتظر ان تحسم الوكالة عن اسم الشركة الفائزة ما بين اتصالات وفودافون بالإعلان على صدر قميص فرق النادي الأهلي.
 ومن المتوقع ان تصل أرباح الوكالة من عقد رعاية الأهلي بعد بيع هذه الحقوق الاعلانية لما يقرب من من ضعف الـ 141 مليون جنيه.
وكان بعض العاملين في الأهرام قد قاموا بوقفات احتجاجية ضد مسئولي وكالة الاهرام في وقت سابق معترضين على شراء حقوق الأهلي برقم 141 مليون جنيه.

عاجل: رسميا.. قمة الأهلي والزمالك في موعدها الأربعاء بحضور الجماهير


تقرر ان تقام قمة الأهلي والزمالك ضمن مباريات الاسبوع 27 من مسابقة الدوري الممتاز في موعدها يوم الأربعاء 29 يونيو بحضور جماهير الفريقين.
جاء ذلك بعد الاجتماع الذي جمع اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية بسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة وحسن حمدي وجلال ابراهيم رئيسا الأهلي والزمالك ظهر اليوم الخميس.
وناشد الرباعي المذكور جماهير القطبين والاجهزة الفنية واللاعبين بضبط النفس والالتزام بالروح الرياضية لخروج المباراة بمظهر مشرف.
ووعد حسن حمدي وجلال ابراهيم وزير الداخلية بالعمل على نبذ التعصب بين الجماهير للخروج بالمباراة لبر الأمان.
يذكر ان الملاعب المصرية شهدت العديد من الشد والجذب والشغب بعد ثورة 25 يناير، خاصة بعد ارتفاع حدة المنافسة بالدوري على القمة والقاع.

أبو تريكة قد يلحق بالقمة .. ومعوض يغيب أمام الإسماعيلي




شارك محمد أبو تريكة نجم الأهلي في التدريب الجماعي الصباحي للفريق الأحمر يوم الخميس، ما يمنح اللاعب فرصة اللحاق بقمة الدوري الممتاز أمام الزمالك يوم الأربعاء المقبل.
وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لـgoALKORA يوم الخميس: "هناك فرصة كبيرة لدى أبو تريكة للحاق بمباراة القمة".
وهز أبو تريكة شباك الزمالك عشر مرات في مختلف البطولات منذ انضمامه للقلعة الحمراء في يناير 2003 قادما من الترسانة.
وتابع عبد الحفيظ "أبو تريكة قيمة كبيرة ووجوده يؤثر ولو نفسيا ومعنويا على زملائه الذين يثقون فيه ويحبون تواجده معهم".
وعانى أبو تريكة من إصابة في السمانة تعرض لها خلال مباراة السالمية الكويتي الودية أبعدته عن الملاعب طيلة الفترة الماضية.
ويصطدم الأهلي والزمالك في مباراة القمة يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الممتاز.
 
غياب معوض
إلى ذلك، تأكد غياب سيد معوض ظهير أيسر الفريق عن مباراة الإسماعيلي يوم السبت المقبل في الجولة الـ26 من الدوري الممتاز.
وأضاف عبد الحفيظ "يعاني معوض من إجهاد شديد في العضلة الخلفية يبعده عن مواجهة الدراويش المهمة".
وتعرض معوض للإصابة خلال الشوط الأول من مباراة إنبي يوم الثلاثاء الماضي متحاملا على نفسه لإكمال الشوط قبل أن يخرج بداية الشوط الثاني ويحل محله أحمد شكري.
وتبدو الفرصة سانحة أمام الناشئ حسين السيد لشغل مركز الظهير الأيسر أمام الأصفر نظرا لغياب معوض وأحمد شكري.
ويحتل حامل اللقب أخر ستة مواسم صدارة جدول البطولة برصيد 52 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن الزمالك أقرب ملاحقيه والذي كان متصدرا للترتيب من الأسبوع الأول وحتى الأسبوع الماضي.

فيديو ـ جمهور ريفر بلات يقتحم الملعب .. والفريق يقترب من هبوط تاريخي





اقتحم جمهور ريفر بلات ملعب مباراة فريقه أمام مضيفه بلجرانو في ذهاب الجولة الفاصلة لتحديد الهابط للدرجة الثانية، قبل أن تنتهي المباراة بخسارة فريقهم 2-0 فجر الخميس.
ففور استقبال ريفر بلات ـ أكثر الأندية الأرجنتينية تحقيقا للألقاب ـ الهدف الثاني في الدقيقة 50 عن طريق سيزار بيريرا، حطم الجمهور الأسلاك المحيطة بالملعب وهاجموا اللاعبين.
ولم يستغل لاعبو ريفر بلات وصول المباراة للدقيقة 115 لتسجيل ولو هدف، لتنتهي المباراة بتأخرهم بهدفين سجل أولهما سيزار مانسانيللي في الدقيقة 25 من ركلة جزاء.
ويعاني ريفر بلات ـ صاحب الـ33 لقب دوري ـ خسائر كارثية على المستويين المادي والفني خلال السنوات الثلاث الماضية، انتهت بالمنافسة ضد الهبوط هذا الموسم.
فقد قبع ريفر بلات في جدول الدوري في مكانة متأخرة معتليا ثلاث فرق فقط، ليواجه بلجرانو ـ الذي يسعى للتأهل للدوري الممتاز ـ في جولة من مباراتين لتحديد البقاء من عدمه.
لكن الفريق الذي احتفل الشهر الماضي بالعام الـ110 على تأسيسه خسر في مباراة الذهاب خارج أرضه، ليقترب من الهبوط للدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه.
 
لقطة أرشيفية للفريق
واعترض لاعبو ريفر بلات على الحكم في أكثر من مناسبة، وأبرزها بعد الهدف الثاني لبلجرانو الذي رأي المخضرم ماتياس ألميدا لاعب وسط الفريق الملقب بنادي الأغنياء أنه تعرض للجذب فيه.
وتقام مباراة العودة بملعب المونومينتال يوم الأحد المقبل، ويملك ريفر بلات فرصة البقاء في الدوري إن فاز بهدفين نظيفين، بفضل ميزة "التاريخ الكبير" التي تحتكم إليها لوائح الاتحاد الأرجنتيني في حالة التساوي في النتيجتين.
يذكر أن ثلاثة أندية فقط لم تهبط للقسم الثاني في تاريخ الدوري الأرجنتيني هي بوكا جونيورز وإندبندنتي وريفر بلات.
اقتحام الملعب أعلى يسار الصفحة
هدفا المباراة




 اقتحام الملعب

حسني عبد ربه: سننسى أنفسنا من أجل الإسماعيلي

 
وعد حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي أن يضع اللاعبون رفاقه في الفريق مصلحة النادي قبل مصلحتهم الشخصية هذا الموسم، في محاولة للعودة إلى مسار المنافسة على اللقب.
ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 43 نقطة بفارق تسع نقاط عن القمة التي اقتنصها الأهلي من الزمالك.
ويستعد لاعبو الدراويش لزيارة القاهرة من أجل الاصطدام بالأهلي في مباراة قد تعيد الإسماعيلي لسباق القمة، إن حسمها المارد البرتقالي بالفوز.
وقال عبد ربه لـgoalkora: "سننسى أنفسنا من أجل الإسماعيلي، سنضع مصلحة النادي فوق مصلحتنا، هذا ما وعد اللاعبون به".
وتابع اللاعب الذي ينتهي عقده مع الإسماعيلي هذا الصيف "الجميع سينسى فكرة التجديد له، او الحصول على مستحقاته المتأخرة، والمهم الآن هو الثلاث نقاط التالية".