اخبار سريعة

الخميس، 6 يونيو 2013

الكونغولى "ميدونجو" يخضع للاختبار فى الأهلى

الكونغولى ميدونجو

وصل الكونغولى جورج ميدونجو مهاجم ناشئى الكونغو الى مصر ليخضع للمعايشة فى الاهلى لمدة 15 يوما تمهيدا للتعاقد معه اذا ما نال اعجاب الكابتن محمد يوسف المدير الفنى.

وكان ميدونجو قد ظهر بمستوى جيد فى كأس الامم الافريقيه للناشئين التى اقيمت بالمغرب وتم ترشيحه للاختبار فى الاهلى تمهيدا للتعاقد معه.

أبو تريكة لبركات: "محتاجينك"

أبو تريكة لبركات:


اكتفى محمد أبو تريكة لاعب الأهلي بتوجيه رسالة قصيرة إلى صديقه محمد بركات ،الذى أعلن اتخاذه قرار نهائي بالاعتزال والبعد عن الأهلي والكرة تماماً بنهاية هذا الموسم.

وقال أبو تريكة لبركات فى رسالة قصيرة : " محتاجينك " ،مشيرا إلى أن الفريق يحتاج بشدة الى محمد بركات فى الوقت المقبل خاصة أنه يعتبر أحد الأعمدة الأساسية للفريق ولا يمكن الاستغناء عنه.

واضاف "الماجيكو" أن بركات سيعرف جيدا معنى هذه الكلمة ولا يمكن أن اقول له غير ذلك فهو ليس مجرد لاعب بالفريق هو صديق درب وكفاح ومجد وتاريخ من البطولات.


 تابعوا صفحتنا على فيسبوك

الزمالك يتعاقد مع جمعة "ظهير أيسر" الجونة فى أولى صفقات الموسم الجديد

حسن جمعة


فى سرية تامة .. حصل نادى الزمالك على توقيع اللاعب حسن جمعة ظهير ايسر الجونة لمدة 3 سنوات فى صفقة انتقال حر وذلك بعد الجلسة التى عقدها اللاعب مع حازم امام عضو مجلس الادارة ، وذلك ليصبح جمعة اولى صفقات نادى الزمالك فى الموسم الجديد.

وقد تعاقد الزمالك مع جمعة ليكون بديلاً لصبرى رحيل حال عدم تجديد عقده مع الفريق ، فى ظل الانباء التى ترددت بشأن تعاقد اللاعب مع النادى الاهلى.

عاجل | إيقاف نجم بازل السويسرى اربعة اشهر بسبب الزمالك


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
قررت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا " إيقاف الإيفوارى "سيرى دى" لاعب فريق بازل السويسرى 4 شهور، لعدم التزامه بتعاقده مع نادى الزمالك وقت أن كان يلعب بنادى وفاق سطيف الجزائرى، والانتقال لنادى سيون السويسرى رغم حصوله على مقدم تعاقد من الأبيض.


ومن المنتظر أن يحرك الزمالك دعوى جديدة أمام المحكمة الرياضية الدولية " كاس " للمطالبة بتعويض مالى كخطوة ثانية مترتبة على قرار الإيقاف.

جدير بالذكر أن الزمالك ينتظر قرار الفيفا بشأن الشكاوى المقدمة ضد المهاجم الغانى أجوجو، والبرازيلى ريكاردو، والزامبى رينفورد كالابا.

خاص | الزمالك يقترب من ضم الثلاثي " السوبر "

 
 
 
 
 
علم " مدونة جول كورة " أن مسئولو الزمالك قد كثفوا مفاوضتهم من أجل ضم الثلاثي أحمد رؤوف و شوقي السعيد و أيمن حنفي بداية من الموسم المقبل .

و على الرغم من مزاحمة الأهلي في صفقتي " السعيد و حفني " إلا ان هناك إصرار كبير لدي لجنة التعاقدات بالنادي الأبيض برئاسة الدكتور عبد الله جورج في الظفر بخدمات هؤلاء اللاعبين .

وكانت تقارير صحفية بالأمس قد أعلنت عن توقيع مهاجم إنبي احمد رؤوف للزمالك قبل أن يخرج مسئولو النادي البترولي بتصريحات تؤكد بقاء اللاعب داخل أسوار النادي و عدم رحيله .

و تأتي رغبة لجنة الكرة في إبرام الصفقات الثلاثة من أجل ترميم الخطوط الثلاثة للفريق مع الموسم المقبل ، حيث يلعب شوقي السعيد في مركز قلب الدفاع بفريق الجونة بينما يقود " حنفي " صناعة ألعاب المقاصة في وسط الملعب ، بينما يمارس نجم المنتخب السابق " رؤوف " هوايته في هز شباك المنافسين لفريقه البترولي .

و تؤكد الكثير من المؤشرات إقتراب مهاجم انبي و مدافع الجونة بشدة من إرتداء القميص الأبيض في الموسم المقبل ، خاصةً بعد إعلان النحجمين إنتماؤهما للقلعة البيضاء و رغبتهما في الإنتقال له .
 

شوبير يفجر المفاجأة .. و يكشف عن المدير الفني الجديد " المنتظر " للزمالك !













أكد الإعلامي أحمد شوبير خلال حلقة اليوم من برنامجه على شاشة مودرن سبورت أن الكابتن طارق يحيي المدير الفني السابق لفريق هجر السعودي مازال نتردد بشدة في العودة من جديد لتولي منصب المدير الفني لفريق مصر المقاصة .
 
و كشف شوبير عن مفاجأة ، مشدداً على مماطلة " يحيي " في الرد على مسئولي المقاصة ليس للموقف الحرج للفريق الفيومي بجدول المسابقة المحلية فحسب ، بل إنتظاراً  لموقف فييرا من الرحيل عن تدريب الزمالك من عدمه ، مما يحقق لإين النادي حلمه في قيادة " الأبيض " خلفاً للبرتغالي .

وكانت أنباء واسعة قد ترددت عن تولي البرتغالي جورفان فييرا القيادة الفنية لمنتخب الكويت الاول عقب نهاية الموسم الحالي في مصر على الرغم من إتباع مسئولي الإتحاد الكويتي سياسة " الكتمان " و نفيهم للخبر .
 
و أنهى شوبير حديثه بشأن " يحيي " مؤكداً أنه سيكون من الأسماء المرشحة لتدريب القلعة البيضاء في حالة رحيل البرتغالي .

وكان يحي قد اُقيل من منصبه كمديراً فنياً لهجر السعودي بعد أن هبط به إلى دوري الدرجة الثانية ، حيث كان من الأسماء المرشحة لقيادة الزمالك عقب رحيل الكابتن حسن شحاتة في يوليو من العام الماضي .
 

الاهلي يقترب من مدافع الجونة


 

كشف الإعلامي خالد الغندور ، عن حصول النادي الأهلي على توقيع شوقي السعيد مدافع فريق الجونة، تمهيدا لإرتدائه الفانلة الحمراء خلال الموسم المقبل، بعد المفاوضات القوية التي قام بها مسئولي الأهلي مع اللاعب مؤخرا، وكللت بالنجاح بالحصول على توقيع اللاعب.

وقال الغندور في حلقة الأمس من برنامجه على شاشة دريم "الزمالك كان قاب قوسين أو أدنى من ضم شوقي السعيد ، والنادي الأبيض كان الأقرب للحصول على خدمات اللاعب، لكن تدخل لجنة الكرة بالأهلي حسم الأمر لصالح القلعة الحمراء بالحصول على توقيع السعيد وضمه إلى صفوف نادي القرن الأفريقي".

يذكر ان شوقي السعيد ينتهي تعاقده مع الجونة بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدد اللاعب تعاقده مع فريقه الساحلي حتى الآن، وتلقى عدة عروض من أندية مصرية في الفترة الماضية، أبرزها من جانب نادي الزمالك.

الزمالك يكثف جهوده لضم كيبي

الزمالك يدخل مفاوضات مكثفة البوركينى

دخل نادي الزمالك فى مفاوضات مكثفة مع البوركينى أبو بكر كيبى مهاجم الاستقلال الإيرانى، للعب ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بداية من الموسم المقبل.

و أكد الكابتن إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات صحفية أن اللاعب ينتهي تعاقجه مع الفريق الإيراني بنهاية الموسم المقبل ، مما يحق له الإنتقال لأي نادي اّخر دون الرجوع لإدارة ناديه ، و هو الأمر الذي لن يكلف ميزانية النادي شيئاً من أجل الحصول على خدماته .

و إختتم " الغزال " تصريحاته مؤكداً أن اللاعب من الخامات الطيبة للغاية ، و سيكون بمثابة مفاجأة لجماهير القلعة البيضاء في قيادة خط هجوم الفريق في الموسم المقبل

بلال علام : حسين ياسر يقترب من الزمالك !

 حسين ياسر المحمدى




أكد المعلق الرياضي بقناة الحياة بلال علام عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي " تويتر " أن نجم الأهلي و الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي متواجد بالقاهرة خلال هذه الأيام .

و طرح علام سؤالاً لمتتبعيه عبر الصفحة حول إمكانية عودة المحمدي قائلاً : " هل سيوقع اللاعب للزمالك ؟؟ " ، مشيراً إلى مهارة اللاعب و إمكانه إحداث الفارق مع أى فريق ينضم له .

وكان المحمدي الذي يحمل الجنسية القطرية قد إستغني عنه المسئولين عن فريق ليرس البلجيكي في مارس الماضي ، مما يدفعه للإنتقال لأى نادي في صفقة إنتقال حر .

تجدر الإشارة إلى أن حسين ياسر الذي تألق مع القلعة البيضاء خلال موسمين يشبهه الكثير بنجم الأهلي " المعتزل إكلينيكياً " محمد بركات بسبب رشاقة و سرعة كليهما ، مما دفعهم لتلقيبه بـ" الزئبقي الصغير "  .