اخبار سريعة

الاثنين، 23 أبريل 2012

فيديو ـ يوفنتوس يقسو علي روما برباعية ويستعيد صدارة الكالتشيو


تغلب فريق يوفنتوس علي ضيفه فريق روما بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون للدوري الإيطالي.

شهدت المباراة حالة طرد في الدقيقة 26 من نصيب الهولندي مارتن ستكلنبيرج حارس مرمي فريق روما ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

أفتتح ارتورو فيدال التسجيل مبكراً لفريق يوفنتوس بعد مرور 4 دقائق فقط علي بداية المباراة بعدما حول الكرة العرضية الأرضية من الجانب الأيسر بتسديدة قوية إلي داخل شباك الحارس مارتن ستكلنبيرج.

بعد الهدف بأربعة دقائق يعود ارتورو فيدال ويسجل ثاني أهدافه والهدف الثاني لفريق يوفنتوس في المباراة بعدما تسلم الكرة علي حدود منطقة الجزاء ليطلق قذيفة قوية في أقصي الزاوية اليمني لحظة تقدم مارتن ستكلنبيرج حارس مرمي فريق روما.

ويعزز أندريه بيرلو تقدم أصحاب الأرض ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 29 من ركلة جزاء نفذها علي مرتين بعد أن تألق الحارس (البديل) جيانلوكا كورشي في التصدي لها في المرة الأولي قبل أن يتابعها بيرلو بتسديدة أخري إلي داخل الشباك.

وفي الدقيقة 53 يضيف كلاوديو ماركيزيو الهدف الرابع لفريق يوفنتوس من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

لتنتهي المباراة بفوز كبير لفريق يوفنتوس ويرفع رصيده إلي 71 نقطة في المركز الأول، بينما توقف رصيد فريق روما عند 50 نقطة في المركز السادس.
 
 

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: